-->
  • آخر التعليقات :

    404
    نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

    الأحد، 4 يونيو 2017

    تحميل ويندوز 10 مجانا  download windows 10 for free
    تحميل ويندوز 10 مجانا download windows 10 for free



    اهلا ومرحبا بكم مجدد متابعي مدونة مستر افكار Mr-Afkar كل يوم فكرة جديدة شروحات العاب برامج  اندرويد اليوم معنا تحميل ويندوز 10 مجانا  download windows 10 for free    

    من موقع ميكروسفت جئنا لكم بويندوز 10 الاصلي لجميع الاجهزة ملائم لجميع الانواع 32 بت و 64 بت 



    للحصول علي سيريال الويندوز ادخل هنا 

    سيريال ويندوز 10 serial windows10

    تظهر لنا هذه الصفحه 






    نحمل الاداة ثم نحمل الويندوز بدون اي مشاكل ثم نشغله سيتم تحديث الويندوز الذي لديك بمجرد تفعيل الاداة وبدأ عملها باتباع الخطوات التالية 


    ملحوظة يجب توافر الانترنت 

    • بعد تحميل الأداة و تشغيلها  الضغط على Acceept سوف تبدأ في الإختيار ما بين تحديث النسخة عن طريق إختيار Upgrade this PC now، أو إختيار تحميل ملف ISO بالنقر على Create intallation media for another PC.
    download windows 10
    بعد ذلك قم بإزالة العلامة √ بجانب  Use the recommended options لتتمكن من إختيار الإصدار و النواة و اللغة (عربي، إنجليزي و فرنسي و غيرها) المناسبة لك، أو يمكنك التحميل مباشرةً بالضغط على Next و سيتم تحميل الإصدار المناسب لجهازك حيث تستطيع الأداة التعرف على مواصفات جهازك.
    بعد الضغط على Next قم بالإختيار ما بين تثبيت النسخة ’’حرقها‘‘ على فلاشة أو تحميل النسخة بشكل منفرد و مضغوطة بصيغة ISO على الكمبيوتر، و في حالة إختيار نسخة ISO سيتوجب عليك إختيار مكان التحميل على الكمبيوتر.
    بعد إختيار مكان التحميل سيتم التنزيل بشكل تلقائي.

    للحصول علي سيريال الويندوز ادخل هنا 

    سيريال ويندوز 10 serial windows10


    تابعونا دائما وابدا وابدا للمزيد من الشروحات الشيقة والبرامج المثيرة يمكنكم دائما الاستفسار عن اي شئ تحتاجونه في التقنيه او اي شئ في الحياة كل ما عليك انا راسلنا في التعليق اسفل الموضوع او تترك لنا رسالة علي البيدج خاصتنا علي الفيسبوك.




    نبذه عن المدونة : مستر افكار مدونة عصرية تكنولوجية تقدم لكم كل يوم فكرة جديدة وشرح جديد لمساعدتكم في التحكم بالتكنولوجيا من حولنا سواء حواسيب او اندرويد تعطيكم فكرة عامه عن كل شئ تحتاجونه (شروحات-برامج-اندرويد-اخبار التكنولوجيا)


    كلمات مفتاحيه خاصة بالموقع والموضوع 
    شروحات - برامج - اخبار - تكنولوجيا- اندرويد - انترنت - فكرة 



                                                                   امضاء 






    شاركنا برأيك !

    شاركنا برأيك !

    إرسال تعليق

    تصميم وتكويد : عالم المدون