-->
  • آخر التعليقات :

    404
    نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

    الأحد، 25 يونيو 2017

    افضل العاب الاندرويد علي الاطلاق لعام 2017 لا تفوتهم (مجموعه تحتوي علي 75 لعبة شيقه )
    افضل العاب الاندرويد علي الاطلاق لعام 2017 لا تفوتهم (مجموعه تحتوي علي 75 لعبة شيقه )

    بسم الله الرحمن الرحيم 

    اهلا ومرحبا بكم مجدد متابعي مدونة مستر افكار Mr-Afkar كل يوم فكرة جديدة شروحات  برامج  اندرويد اليوم معنا افضل العاب الاندرويد علي الاطلاق لعام 2017 لا تفوتهم (مجموعه تحتوي علي 75 لعبة شيقه )



    افضل العاب الاندرويد 2016 75 لعبة
    ملحوظة : بالضغط على اسم اللعبة يتم تحويلك الى رابط تحميلها على جوجل بلاى .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 1

    Screenshot_1
    الى عشاق العاب كرة القدم :
    لعبة يُمكنك من خلالها ان تلعب مجموعة من البطولات بالاضافة الى انك تستطيع فيها التدريب على الضربات الحرة وتتميز بتصميم جيد وسرعة عالية بالاضافة الى انها لعبة مجانية ايضاً .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 2

    Screenshot_2
    الى عشاق العاب القتال :
    يُمكنك اختيار اللاعب الذى تود اللعب به ثم بعد ذلك تواجه مجموعة من الاعداء فعليك قتالهم وفى اثناء ذلك يمكن المرور من مستوى الى مستوى اعلى .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 3

    Screenshot_3

    الى عشاق العاب التنس :
    يُمكنك لعب المباريات مع خصمك و يُمكنك ايضاً اللعب ضد مجموعة من الخصوم وتتميز ايضاً بالمحاكاة الفعلية للعبة التنس بالاضافة الى ان هذد لعبة تم تحميلها اكثر من خمسة مليون مرة.

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 4

    Screenshot_4

    الى عشاق العاب المصارعة :
    تحاكى واقع المصارعة جداً فانا انصحك بلعبها فهى من الشركة العملاقة ELECTRONIC ARTS وتتميز بالتصميم الجيد جدا ويمكنك ايضاً الاختار بين اكثر من 70 لاعب .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 5

    Screenshot_5

    الى عشاق العاب القيادة :
    يُمكنك فيها الاختيار بين مجموعة من الحافلات كما انها تُمكنك من القيادة وتوصيل المسافرين فى اكثر من مدينة وكلما زادت نقاطك كلما استطعت ان تشترى حافلات اكثر.

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 6

    Screenshot_6

    الى عشاق العاب القيادة :
    تٌمكنك من ان قيادة عدة  قطارات وتمتاز هذه اللعمبة بالواقعية واستخدام عدة قطارات مختلفة كم يمكن التحكم فى فتح وغلق الابواب وتكتاز ايضا بانك يمك قيادة هذه القطارة فى عدة دول وهى امريكا وفرنسا وكندا والمانيا بالاضافة الى انه يمكنك القيادة فى المدينة والصحراء والريف بالاضافة لامكانية التحكم فى الطقس .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 7

    Screenshot_7

    الى عشاق العاب القتال :
     يُمكنك الاختيار ما بين 16 مقاتل للعب كما انها تمتاز بانها لعبة ثلاثية الابعاد كما يُمكنك استخدام الكثير من الاسلحة اثناء اللعب مع القدرة على زيادة قدرة هذه الاسلحة .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 8

    Screenshot_8
    الى عشاق العاب المغامرة :
    لعبة جديدة تحكى باننا فى عام 2028 وان البشرية على حافة الانقراض ويطلب منك  مساعدة جون كونور ( اسم اللاعب فى اللعبة ) فى انقاذ البشرية من الانقراض تمتاز بتنوع الاسلحة وايضا امكانية تغير الاسلحة اثناء اللعب بالاضافة الى استخدام الكثير من المتفجرات والقنابل .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 9

    Screenshot_9
    الى عشاق العاب السباق :
     تعد من افضل العاب سباقات السيارات على الاطلاق فانها تمتاز بالتصميم والجرافيكس الممتع جدا مع انها تمتاز بانها تحاكى جداً العالم الحقيقى لقيادة السيارات بالاضافة الى ان هناك اكثر من 70 سيارة يُمكنك اللعب بهم كما ان هناك حوالى 13 مسار للعب .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 10

    Screenshot_10

    الى عشاق العاب كرة القدم :
    من افضل 10 العاب رياضية فى إيطاليا وتركيا وبلجيكا بالاضافة الى انها تمتاز بالتصميم الجذاب ومحاكاة الواقع فى لعب كرة القدم كما انه يُمكن اللعب فى اربعة بطولات مختلفة كما يٌمكن من خلال هذه اللعبة بناء فريقك الخاص .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 11

    Screenshot_11

    الى عشاق العاب المغامرة :
    اولا هذه اللعبة تعتبر من انجح و امتع العاب المغامرات على الاطلاق فهى تمتاز بالكثير من الواقعية وامكانية اختيار الكثير من الاسلحة بالاضافة الى الكتير من الاسلحة التى تستطيع بها هزيمة السفن العملاقة حتى تستطيع تدميرها والفوز بالبضائع التى عليها كما ايضا يمكنك تكوين طاقم للسفينة الخاصة بك مع امكانية تطوير السفينة والاسلحة الخاصة بها من وقت لاخر .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 12

    Screenshot_12

    الى عشاق العاب السباق :
    يمكنك الاختيار بين اكثر من 20 دراجة من ماركات عالمية مثل ( هوندا وسوزوكى وابريليا و BMW ) كما يمكنك السبق فى حوالى 13 مكان مختلف للسباق بالاضافة الى وجود عدة طرق للعب حيث يمكن اللعب فى بطولة او اللعب فى سباق او تحديد وقت معين للامساك بمنافسك .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 13

    Screenshot_13
    الى عشاق العاب الفضاء :
    يرشح لكم موقع بيت الكورسات هذه اللعبة حيث انها تتميز بانها :
    بالواقعية واستخدام تقنية ال 3D و ومحاربة الاعداء من مجرات اخرى والقيادة عير مجموعة مختلفة من البيئات مثل الصحارى والثلوج والمحيطات والجبال والمناجم كما يمكنك ايضا الهروب من الكويكبات وقاذفات القنابل واندلاعات البراكين اثناء القيادة .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 14

    Screenshot_14
    االى عشاق العاب القيادة :
    بقوة استخدام تقنية ال 3D ففيها انت ضابط البوليس الذى يقوم بمطاردة المجرمين ويمكنك الاختيار بين مجموعة متعددة من الاسلحة المختلفة بالاضافة الى وجودة عدة سيارات يمكنك اللعب بهم .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 15

    Screenshot_15

    الى عشاق العاب الصيد :
    بالخفة واختلاف الاسلحة التى تستخدمها فى الصيد وامكانية صيد مجموعة كبيرة من الطيور المختلفة وتحدى اصدقائك فى هذه اللعبة عن طريق الحصول على اعلى الاهداف .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 16

    Screenshot_16
    الى عشاق العاب القتال :
    بالتصميم الجيد جدا بارفم من مساحتها التى لا تتعدى 43 ميجابايت فمن خلال هذه اللعبة يمكن اخذ سيارتك الخاصة والذهاب الى مخيمات الاعداء فى الصحراء الكاحلة وتنفيذ الكثير من المهمات واستخدام مسدسك الخاص وبندقة القنص الخاصة بك .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 17

    Screenshot_17
    تُمكنك من اختيار اقوى المروحيات الحربية فى العالم وانها تتميز بالمحاكاة الكبيرة جدا للطيران باساتخدام الطائرات الهليكوبتر بالاضافة الى انها تمتاز باستخدامها لتصميمات ثلاثية الابعاد بالاضافة الى امكانية الاختيار بين الكثير من المهمات المختلفة فإن هذا اللعبة تم تحميلها اكثر من ثلاثين مليون تحميل .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 18

    Screenshot_18

    الى عشاق العاب القتال :
    لعبة بسيطة وخفيفة بالاضافة الى انها تتميز باستخدام التصميمات ثلاثية الابعاد ففى هذه اللعبة يمكنك العبور فوق الجسور وتحت الانفاق وقدرتك على استخدام المدافع اثناء قيادة السيارة وإمكانية التغير بين حوالى عشرة سيارات مختلفة .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 19

    Screenshot_19

    تٌمكنك من اللعب بشخصيات معروفة مثل Iron Man و Captain America و Hulk بالاضافة الى بعض الشخصيات المشهورة الاخرى واستخدام الكثير من انواع الاسلحة المختلفة كما يمكنك عمل فريق من بعض الابطال لمواجهة فريق منافس اخر لهزيمتهم والتغلب عليهم .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 20

    Screenshot_20

    الى عشاق العاب المصارعة :
    مزج بين العاب المصارعة الحرة التى نعرفها وبين العاب القتال المعروفة مثل Mortal Combat  فيمكن اللعب عن طريق اى مصارع مشهور من مصارعة ال WWE الشهيرة ضد اى مصارع اخر بالاضافة الى انه يُمكنك ترقية المصارعين بعد كل مستوى تحصل عليه .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 21

    Screenshot_21

    على الرغم من مساحتها التى لا تتعدى 94 ميجابايت إلا انها تمتاز بالتصميم الجيد حيث يمكنك من خلالها عمل المهمات المطلوبة منك فى ساحات الحرب المختلفة فى عدة دول منها إيطاليا وبلجيكا والمانيا للحصول على الاسلحة الخاصة بالاعداء مع وجود مجموعة مختلفة من الاسلحة التى يمكنك إستخدامها داخل الحرب .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 22

    Screenshot_22

    بالتصميم الرائع جدا مع إمكانية القيادة فى الطرق المزدحمة بالاضافة الى ان هناك مجموعة متنوعة من السيارات التى يمكنك اللعب بها فهى بالفعل واحدة من افضل العاب السباق على الاطلاق حيث تم تحميلها حوالى 50 مليون مستخدم .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 23

    Screenshot_23
    الى عشاق العاب القيادة :
    لعبة ذات تصميم ثلاثى الابعاد ممتاز مع امكانية القيادة بالشاحنة فى خمس بيئات مختلفة مثل القيادة فى الطرق الثلجية والصحراوية بالاضافة الى انك سوف تجد الكثير من الحيوانات على الطرق وتم تحميل هذه اللعبة بين 10 الى 50 مليون تحميل.

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 24

    Screenshot_24

    الى عشاق العاب الحركة :
    تعتبر من اشهر الالعاب على الاطلاق فيمكنك الحركة والجرى فى الكثير من الطرق المختلفة ويمكنك اكل الموز اثناء اللعب وركوب الصوريخ وتحطيم الطرق فهى تشبه كثيرا لعبة Subway Surfers .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 25

    Screenshot_25
    الى عشاق العاب القيادة :
    هناك مجموعة مختلفة من الطرق فهناك طرق للمدن وهناك خسور وهناك انفاق مع سهولة الايقاف وتهدئة السرعة فى اى وقت تريد بالاضافة الى انها لعبة ذات مساحة صغيرة فان حجمها 24 ميجابايت .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 26

    Screenshot_26

    الى عشاق العاب الصيد :
    بالتصميم الجيد والحجم الصغير فمن خلال هذه الععبة يمكنك ان تاكل السمك الصغير حتى تنمو وتصبح اكبر فاكبر كما انها تمتاز باستخدام مؤثرات صوتية جيدة جدا .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 27

    Screenshot_27

    تعتمد فكرة هذا اللعبة على قدرتك على إخراج قطعة من الخشب ( تجدها باللون الاحمر )  بين الكثير من القطع الخشبية الاخرى ،والتى لا تتحرك سوى فى خطوط مستقيمة فقط وعليك اخراج اللوحة الخشبية الحمراء اللون خارج اللوحة ،وكلما انتهيت من مستوى تدخل على مستوى اكثر صعوبة ، فهل تستطيع ذلك ؟

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 28

    Screenshot_28

    من اكثر العاب الذكاء انتشراً هذه الايام فهى تقوم بإعطاءك مجموعة من الرموز التى تساعدك على تخمين الصورة ولا تستطيع ان تذهب لمستوى اخر قبل ان تقوم بتخمين المطلوب إما عن طريق مساعدة الرموز الموجود وإما عن طريق الاستنتاج .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 29

    Screenshot_29
    تعتمد هذه اللعبة على تكوين الاعداد لتحصل على رقم ضعفهم وذلك بالترتيب : 2 ،4 ،8 ،16 ،32 ،64 ،128 وتكون صعوبة هذه اللعبة فى كيفية ضم هذه الارقام الى بعضهم البعض فى اقل عدد من الحركات الممكنة .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 30

    Screenshot_30
    هذه اللعبة قام بتطويرها علماء الأعصاب بالتعاون مع بعض المؤسسات المتخصصة فى دراسة الاعصاب  والهدف منها تقوية قدرات العقل كالانتباه وتقوية الذاكرة .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 31

    Screenshot_31
    اللعبة الغنية عن التعريف Sudoku حيث يطلب منك ملء المربعات الفارغة بالارقام من 1 الى 9 فى كل عمود وصف وكل مربع ومايميز هذه اللعبة ايضا انها تتكون من اربعة مستويات للصعوبة حيث يُمكنك اختيار المستوى الانسب اليك .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 32

    Screenshot_32
    تعتمد هذه اللعبة على توصيل الالوان المتشابه ببعضها البعض ولكن الصعوبة فى هذه العبة انه عليك الا تقوم بمقاطعة الخطوط المختلفة فى اللون ببعضها بالاضافة الى ان هناك اكثر من مائة مستوى للعب .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 33

    Screenshot_33
    تتميز هذه اللعبة بانها تحتوى على اكثر من ثلاثين لعبة تقوم على تطوير مهارات التحدث والتركيز والانتباه وحل الكثير من المسائل الرياضية عن طريق اعطاءك تدريبات مستمرة طوال اليوم.

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 34


    Screenshot_34
    بإمكانك إستخدام مجموعة مختلفة من الاسلحة من بنادق قنص وبنادق ومدافع ثقيلة ومدافع تسلا، وقاذفات الصواريخ والسكاكين خلال المهمات التى تقوم بها لتدمير معسكرات الاعداء والاستيلاء على ما يملكون فى هذه المعسكرات ، او المهمات التى عليك تحرير احد الرهائن من الاعداء بالاضافة الى انه يُمكنك عمل ترقية للاسلحة التى تقوم بإستخدامها اثناء اللعب .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 35

    Screenshot_35
    تستطيع فيها القيادة على التلال والتضاريس ووالمنحدرات والقفز على السيارات الاخرى واللعب فى الكثير من البيئات المختلفة والقيادة فى الامطار ومن خلال الكثبان الرملية فهى لعبة واقعية جدا كما انها تمتاز بموسيقى تصويرية جيدة جدا وتصوير من خلال الطائرات الهليوكوبتر .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 36

    Screenshot_36
    يمكنك من خلالها الطيران خلال الجزر المختلفة وحل الالغاز اثناء التى تواجهك والترقية الى شخصيات اخرى والهروب من الصعاب الموجودة فى طريق سفرك بالاضافة الى انك تستطيع منافسة اصدقائك ومعرفة من حصل على الرقم الاعلى فى اللعبة .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 37

    Screenshot_37
    لعبة تتطلب بعض التركيز والذكاء بعض الشي فالمطلوب منك فى هذه اللعبة هو ان تقوم بالقفز من دائرة الى اخرى فى الوقت المناسب وقبل ان تموت بالاضافة الى انه عليك ان تقوم بجمع الجولد حتى تستطيع اختيار الشخصيات الاعلى فهى بالفعل لعبة تستحق ان تستغل وقتك فيها فهى من الالعاب التى تساعدك على التركيز .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 38

    Screenshot_38
    تحتاج الى التركيز الدائم فكل ما عليك هو ان تقوم بحماية اصبعك اثناء الحركة ، فستجد اثناء الحركة الكثير من الالات الحادة التى ستقوم بقطع اصبعك فعليك دائما ان تقوم بالابتعاد عنها وتحقيق رقم اعلى قدر ما استطعت .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 39

    Screenshot_39
    إذا ارادت ان تبقى على قيد الحياة فعليك ان تقتل كل من يحاول الأقتراب منك باى طريقة .، فهذه اللعبة تتميز بتصميم ثلاثى الابعاد جيد ومؤثرات صوتية ممتازة بالاضافة الى وجود ترسانة كبيرة من الاسلحة التى تستطيع إستخدمها اثناء قتل الزومبى ولكنها لا تعتمد على قصة معينة فالخريطة ستعيد نفسها دائماً .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 40

    Screenshot_40
    ليست فقط واحدة من افضل العاب الزومبى ولكنها واحدة من افضل العاب الاندرويد من حيث روعة التصميمات والحركة فى هذه اللعبة ، فيمكنك اللعب فى اكثر من عشرة بيئات مختلفة وإختيار ترسانة كبيرة من الاسلحة تصل الى 37 سلاح فإذا كنت محترف فى إطلاق النيران فى هذا اللعبة يمكنك ان تدخل الكثير من البطولات لحصد الكثر من الجوائز .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 41

    Screenshot_41
    من وجه نظرى فهى ليست كالالعاب التى تم ذكرها بالاعلى فهى تميل اكثر الى التصميمات الكرتونية والمضحكة عن شخصيات الزومبى الى حد ما ، اما بالنسبة لترسانة الاسلحة فهى ليست كثيرة ولكنك تستطيع إستخدام اسلحة اكثر كلما ارتفع المستوى الذى تلعبه .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 42

    Screenshot_42
    هذه المرة لن تلعب وان تمشى على رجليك ففهى هذه اللعبة سوف تقوم بقيادة سيارة على الطرق السريعة واثناء السير تقوم بقتل الزومبى بمجموعة مختلفة من الاسلحة حتى تحمى السيارة ولا تدعهم يدمروها فكلما استطعت ان تحافظ على السيارة كلما حصلت على النيترو الذى يجعل سيارتك اسرع واقوى حتى تستطيع التغلب على الزومبى فى الطريق .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 43

    Screenshot_43

    على عكس الالعاب السابقة ففهى هذه اللعبة تكون انت الزومبى الذى يقوم باكل البشر فكلما اكلت اعداد اكبر كلما ازداد حجمك واصبحت اقوى وتتميز هذه اللعبة بالرسوم الكرتونية والمضحكة وانها اقل العاب الزومبى من حيث انتشار الدماء ففى هذه اللعبة يمكنك الاستمتاع بها كثيراً .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 44

    Screenshot_44
    من افضل العاب المحاكاة التى تحكى اسطورة فيلم The Hobbit حيث يمكنك لعب هذة العبة من خلال اربعة شخصيات هم
    Orcs , Elves , Dwarves , Humans والاستمتاع بالمغامرة الموجودة التى كان يحكيها الفيلم .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 45

    Screenshot_45
    لعبة اكثر من رائعة فهى عبارة عن لعبة تحدى بينك وبين خصم فى اللعبة حيث يكون هناك ممر لكل فرد منكم ويقوم الحصان بالجرى الى انا تصل الى سرعتة القصوى وعندها تقوم بتسديد القصبة لايقاع الخصم من على حصانة كما يمكنك شراء انواع متعددة من القصبات والاحصنة.

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 46

    Screenshot_46
    هى لعبة ماخوذة عن فيلم Edge of tomorrow وهى من افضل العاب الاكشن وعليك فى هذه العبة قتل العديد من الكائنات الفضائية والهروب منهم حيث ستجد نفسك محاصر من قبل الكائنات الفضائية وعليك ان تهرب منهم وتقتلهم .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 47

    Screenshot_47
    لعبة محاكاة اكثر من رائعة وهى ماخوذة من الفيلم الشهير 300 وفى هذه العبة تقوم بمحاربة اعدائك من خلال ضربهم بالسيف وحماية نفسك عن طريق الترس وعليك ان تصعد الى مستويات اعلى حتى تكون قادر على اكتشاف باقى العبة .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 48

    Screenshot_48
    لعبة اكثر من رائعة حيث تقوم فيها بالتجول واصتياد الديناصورات بانواعها المختلفة كما يمكنك تغيير الاسلحة بين الرشاش والقناصة كما ان العبة تقوم بتحديد المكان الذى عند الضرب فيه تقوم بإصابة اكبر للديناصور لعبة اكثر من رائعة عليك تجربتها .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 49

    Screenshot_49
    واحدة من اشهر العاب نظام الويندوز والتى يلعبها الملايين حول العالم و هى لعبة افضل من رائعة بها شخصيات كثيرة منها القرصان والساحر والمحارب والحارس والراهب والنينجا ، كما يُمكنك الاختيار من بين واحدة من هذه الشخصيات والعب بها وزيادة مستويات الشخصية واسلحتها كما يوجد بها العديد المهمات والحروب التى عليك إكتشافها .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 50

    Screenshot_50
    لعبة ممتعة بها ثلاث شخصيات يمكنك التحويل بينهم وهم
    Warlock , Gladiator , Barbaress
    يمكنك اختيار الشخصية المفضلك لك وقتال الوحوش من اجل اقتناء الاشياء وتكوين شخصية قوية من خلال تجميع العتاد والمقارنة بينها واقتناء الافضل كما يمكنك التحدث مع شخصيات اخرى تلعب نفس العبة ويوجد الكثيرعليك اكتشافة فى هذه العبة .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 51

    Screenshot_51
    من افضل الالعاب الاكشن حيث تقوم فى هذه العبة بعمل مهمات من خلال الاسلحة الخاصة بك وهى القناصة والرشاش وعليك القيام بتطوير الاسلحة الخاصة بك والتعديل على كل جزء فى السلاح حتى تكون قادر على انجاز جميع مستويات اللعبة حيث تقوم بالقتال فى جميع القارات والتى تبدا باميركا ثم تمتد الى باقى قارات العالم .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 52

    Screenshot_52

    من افضل الالعاب القتال حيث يُمكنك التحرك مع رفيقك فى اللعبة حيث ان هناك صديق معك فى هذه العبة يساعدك فى انهاء مهماتك كما يمكنك فيها تطوير اسلحتك وزيادة مستواك وبها الكثير من انواع الاسلحة الخاصة بكل مهمة .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 53

    Screenshot_53
     لعبة رائعة جدا حيث تمكنك من خوض معارك مع وحوش كبيرة وتهاجم وتقوم بصد ضرباتهم و يمكنك لعبها على الانترنت كما يمكنك لعبها بمفردك وعليك شراء وبيع العتاد والاسلحة الى ان تصل الى افضل مستوى ممكن من العتاد  كما يوجد بها مهمات تقوم بها ومهارات كما ان بمقدورك الاختيار من بين ثلاث شخصيات مختلفة .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 54

    Terminator


    من افضل الالعاب القتالية للاندرويد وهى مصممة عن فكرة فيلم terminator (المبيد) وتتميز العبة بالتالى :-
    • تعدد انواع الاسلحة من رشاشات وبنادق .
    • يمكنك شراء الذهب لشراء افضل اسلحة .
    • كما يمكنك شراء صناديق تحتوى على اسلحة رائعة بداخلها .
    • سهولة التحكم والحركة .
    • سهولة ترقية الاسلحة عن طريق الذهب او العملة .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 55

    Darkness Reborn


     هذه اللعبة تتميز بانها :
    • تنوع الاسلحة ما بين سيوف وحراب واسلحة السحر والسكاكين .
    • يمكنك الاختيار من بين خمس شخصيات مختلفة .
    • يمكنك الاختيار اكثر من شخصية ومع زيادة  مستواك فى اللعبة يزيد عدد الشخصيات التى بامكانك الحصول عليها .
    • يمكنك خوض المعارك وجلب الاموال وشراء الاسلحة والتعديل عليها .
    • يمكنك زيادة مهاراتك عند كل مستوى معين تصل اليه وعليك الكثير لإكتشافة .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 56

    Eternity Warriors 3


    الى عشاق العاب الاكشن:
    يرشح لكم موقع بيت الكورسات هذه اللعبة حيث انها تتميز بانها :
    • سرعة وقوة التحكم فى الشخصية .
    • عدد كبير من الوحوش التى تقوم بقتلها لتحصل على اسلحة .
    • يمكنك محاربة الوحوش العملاقة مع مجموعة ويمكنك المحاربة بنفسك .
    • يمكنك ترقية مهاراتك من خلال النقود او الذهب التى تحصل عليها عند قتل الوحوش .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 57

    Batman Arkham Origins

    Screenshot_54
    يرشح لكم موقع بيت الكورسات هذه اللعبة حيث انها تتميز بانها :
    • تتمير بالجرافيكس العالى ولذلك فإن حجم اللعبة 850 ميجابايت .
    • سرعة وسهولة اللعب من خلال الهاتف .
    • عليك عمل المهمات لكى تتخطى مستويات اللعبة وانت تقوم بقتال اعدائك .
    • عليك ترقية مهاراتك لكى تكون قادر على استكمال العبة خلال كل مستوى .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 58

     Modern Combat 5 Blackout

    Screenshot_55
    يرشح لكم موقع بيت الكورسات هذه اللعبة حيث انها تتميز بانها :
    • من تصميم وتطوير شركة Gameloft الشهيرة .
    • مهمات قتالية فردية وجماعية .
    • امكانية شراء الاسلحة وتطويرها .
    • وجود دردشة بين اللاعبين اثناء اللعب .
    • تتمير بالجرافيكس العالى والسرعة والتصميمات الجذابة .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 59

    Red Ball 4

    Screenshot_56

    يرشح لكم موقع بيت الكورسات هذه اللعبة حيث انها تتميز بانها :
    • لعبة تحتاج الى التركيز والذكاء .
    • التصميمات الجيدة والبسيطة ولا تستهلك الكثير من موارد الهاتف .
    • عليك ان تقوم بقتل المينيونز الصغير لحماية كوكب الارض.
    • تتكون من 60 مستوى .
    • حجم اللعبة 59 ميجا بايت وعدد مرات تحميلها من 10 الى 50 مليون تحميل .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 60

    Screenshot_57

    Sky Force


    يرشح لكم موقع بيت الكورسات هذه اللعبة حيث انها تتميز بانها :
    • التصميمات الجيدة والسرعة فى قيادة الطائرات .
    • يمكن الحصول على النجوم من خلال تدمير طائرات الاعداء.
    • يمكنك تحديث الطائرة الخاصة بك عن طريق النجوم التى حصلت عليها .
    • يمكنك إستخدام الدرع والصواريخ والليزر اثناء اللعب .
    • وجود مهمات لإنقاذ الرهائن.
    • حجم اللعبة 107 ميجابايت وعدد مرات التحميل من 5 الى 10 مليون تحميل .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 61

    UNKILLED

    Screenshot_58

    يرشح لكم موقع بيت الكورسات هذه اللعبة حيث انها تتميز بانها :
    • واحدة من افضل العاب القتال والاكشن .
    • استخدام مجموعة كبيرة ومختلفة من الاسلحة مثل  LSAT و SAIGA-12K  و shotgun .
    • وجود اكثر من ثلاثة مائة مهمة مختلفة .
    • وجود مجموعات مختلفة من الزومبى المطلوب منك قتلهم .
    • تصميمات رائعة جداً وعدد مرات تحميل اللعبة من مليون الى 5 مليون تحميل .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 62

    BC Stunts FREE

    Screenshot_59

    يرشح لكم موقع بيت الكورسات هذه اللعبة حيث انها تتميز بانها :
    • يمكنك فى هذه اللعبة  بناء الطرق والخرائط بنفسك .
    • تساعدك على زيادة مهارة الانشاءات و تخطيط الطرق والكبارى .
    • يمكنك اثناء اللعب تجميع النجوم التى تساعدك على تحسين اداء سيارات .
    • تصميمات رائعة جدا على الرغم من صغر حجمها فهى لا تتعدى 44 ميجابايت .
    • لعبة جديدة جداً حيث لم يقوم بتحميل حتى الان 100 شخص .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 63

    Follow the Line 2

    Screenshot_60

    يرشح لكم موقع بيت الكورسات هذه اللعبة حيث انها تتميز بانها :
    • عليك اتباع المسار الذى تسير فيه دون ان تصطدم بشئ.
    • وجود عدة مستويات مختلفة اكثر صعوبة كل مرحلة .
    • وجود مجموعات مختلفة من العوائق فى طريقك .
    • حجم اللعبة 23 ميجابايت وعدد مرات التحميل من مليون الى 5 مليون مرة

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 64

    لعبة Ski Safari 2

    Screenshot_61

    يرشح لكم موقع بيت الكورسات هذه اللعبة حيث انها تتميز بانها :
    • لعبة ممتعدة وجديدة لمحبى رياضة التزحلق على الجليد .
    • إستخدام الحيوانات اثناء اللعب للهروب من تساقط الجبال والطبيعة عليك .
    • وجود اكثر من شخصية يمكنك ان تلعب بهم .
    • وجود ثلاثة خرائط مختلف يمكنك الاستمتاع باللعب فيهم .
    • تستطيع جمع الذهب اثناء اللعب لشراء الادوات المختلفة التى تساعدك فى اللعب.

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 65

    لعبة Need for Speed™ No Limits

    Screenshot_62

    يرشح لكم موقع بيت الكورسات هذه اللعبة حيث انها تتميز بانها :
    • إصدار جديد من افضل سلسلة العاب السباق Need For Speed .
    • تتميز بالجرافيكس القوى والسرعة المعروفة عن سلسلة العاب Need For Speed .
    • وجود مجموعة من افضل السيارات فى العالم .
    • وجود مجموعة كبيرة من الطرق للاستمتاع بالسباقات .
    • تم تطوريها من نفس الشركة المطورة للعبة Real Racing 3 .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 66

    لعبة Paper Monsters Recut

    Screenshot_63

    يرشح لكم موقع بيت الكورسات هذه اللعبة حيث انها تتميز بانها :
    • تعيش فى عالم من الورق والكرتون  !
    • تتميز بالرسوم المدهشة والاضاءة الديناميكية المدهشة .
    • البحث عن الكنوز الموجودة فى اللعبة .
    • استخدام القطارات الصغيرة فى السير .
    • استخدام الليزر لقتل الاعداء .
    • القفز فوق المياه والنار والبراكين .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 67

    لعبة Fallen

    Screenshot_64

    يرشح لكم موقع بيت الكورسات هذه اللعبة حيث انها تتميز بانها :
    • لعبة جديدة وتحتاج الى الكثير من التركيز .
    • كل ما تحتاج هو انه عليك ان تترك كل كرة تسقط عليك ان تصدم بنفس لونها .
    • تتميز بالتاثيرات الصوتية والموسيقية الممتعة .
    • منافسة اصدقائك للحصول على اعلى الدرجات فيها .
    • حجم اللعبة 27 ميجابايت ومرات التحميل من 1000 الى 5000 تحميل .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 68

    لعبة Tiny Troopers Alliance

    Screenshot_65

    يرشح لكم موقع بيت الكورسات هذه اللعبة حيث انها تتميز بانها :
    • عليك بناء مدينتك وتحصنها جيداً من اعدائك .
    • تنفيذ المهمات القتالية والهجمات اثناء المعارك مع الاعداء .
    • امكانية عمل تحالف مع لاعبين اخرون من دول اخرى للحصول على هدايا اسبوعية .
    • استخدام الطائرات والمدافع والصواريخ والاسلحة النووية لقتال اعدائك .
    • لعبة جديدة فلم يتم تحنيلها اكثر من 10 الاف وحجمها 70 ميجابايت .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 69

    لعبة Wunder Run

    Screenshot_66

    لعبة جديدة وكل ما عليك هو اختيار الشخصية التى تريد ان تلعب بها وتقوم بالقفز بين الشقوق والوديان وجمع القطع الذهبية حتى تستطيع إستخدام شخصيات اخرى بهذه القطع الذهبية .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 70

    Sonic Dash 2

    Screenshot_67

    يرشح لكم موقع بيت الكورسات هذه اللعبة حيث انها تتميز بانها :
    ذات تصميم ثلاثى الابعاد جيد جداً فكل ما تحتاج هو تحدى الصعاب والعقبات التى تواجهك فى الطريق وقم بالحصول على هديتك اليومية كل يوم .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 71

    Minions Paradise

    Screenshot_68

    لعبة تهدف إلى بناء مدينة خاصة بالمنيونز وكذلك التمتع ببعض الألعاب الجانبية الخاصة بهم، ومن هنا جاء اسم جنة المنيونز “Minions Paradise”، حيث يمكنك بناء منازل للطاقة أو حتى مبنى كافي لهم وكذلك مبنى ألعاب للترفيه عنهم، ويمكنك توسيع المدينة الخاصة بالمنيونز أيضًا لاستيعاب شخصيات أكثر.

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 72

    Brain Dots

    Screenshot_69

    الى عشاق العاب الذكاء :
    يرشح لكم موقع بيت الكورسات هذه اللعبة حيث انها تتميز بانها :
    فى البداية تبدو لك بانها لعية سهلة ولا تحتاج الى الكثير من الذكاء والتركيز ولكن مع مرور المستويات الاولى ستجد بانها واحدة من افضل العاب الذكاء للاندرويد .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 73

    Screenshot_70
    واحدة من العاب الذكاء التى انتشرت بشكل سريع على متجر جوجل بلاى فقد تم تحميل اللعبة ما بين 10 الى 50 مليون تحميل .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 73

    Screenshot_71
    كل ما تحتاج الى فعله هو الضغط على شاشة هاتفك عندما تصل الكرة الصفراء كما ترى بالصورة السابقة الى الخط الاحمر حتى تستطيع فتح القفل والوصول الى المستوى التالى وكلما صعت الى مستوى اعلى كلما احتاجت ان تقوم بلمس الخط الاحمر بعدد مرات كل مستوى اى انك فى كل مستوى يجب عليك الضغط على الخط الاحمر بعدد رقم المستوى .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 74

    Screenshot_72
    هل تتذكر لعبة الثعبان القديمة التى كما نقضى الساعات فى لعبها ؟ فهذه اللعبة تحمل نفس الفكر بل وايضاً تعطيك شكل هواتفنا القديمة مثال : Nokia 3310   و Nokia 1100 وهواتف اخرى .

    افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 75















    تابعونا دائما وابدا وابدا للمزيد من الشروحات الشيقة والبرامج المثيرة يمكنكم دائما الاستفسار عن اي شئ تحتاجونه في التقنيه او اي شئ في الحياة كل ما عليك انا راسلنا في التعليق اسفل الموضوع او تترك لنا رسالة علي البيدج خاصتنا علي الفيسبوك.




    نبذه عن المدونة : مستر افكار مدونة عصرية تكنولوجية تقدم لكم كل يوم فكرة جديدة وشرح جديد لمساعدتكم في التحكم بالتكنولوجيا من حولنا سواء حواسيب او اندرويد تعطيكم فكرة عامه عن كل شئ تحتاجونه (شروحات-برامج-اندرويد-اخبار التكنولوجيا)


    كلمات مفتاحيه خاصة بالموقع والموضوع
    شروحات - برامج - اخبار - تكنولوجيا- اندرويد - انترنت - فكرة- كل ما تحتاج اليه 

    هذه المدونة هي مدونة خاصة لا نسمح بالنقل منها مهما كانت الاعذار يجب عليكم النقل مع ذكر المصدر مشكورين غير مجبرين نحن نتفهم دائما حاجتكم والي كل من يتابعنا من شتي بقاع الارض نشكركم علي مشاهدتكم ومروركم الكريم علي موقعنا ويشرفنا ان تعودوا اليه مرة اخري ونتمني منكم ترك تعليق في اسفل التدوينة في تعليقات الفيسبوك او تعليقات جوجل للمدونة لكي نستطيع التواصل معكم في حالة حدوث خلل في الشرح .

    لا تنسي الاشتراك في صفحاتنا علي مواقع التواصل الاجتماعية صفحات مستر افكار mr afkar نحن دائما نبحث لكم عن اسهل الوسائل في الشرح معظم شروحاتنا لا تتعدي ال 5 دقائق وكلها فعالة بطريقة سهله وبسيطه دائما اذا ما اردت شرح جديد يمكنك طلبه من خلال ترك تعليق او مراسلاتنا علي صفحاتنا المختلفه علي مواقع التواصل الاجتماعي ستجد رابطها اسفل التدوينة نرجوا ان نكون قد افدناكم وقمنا بما علينا تجاهكم نشكر الله العظيم علي ذلك 


    صفحاتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي 

    1) صفحتنا علي موقع الفيسبوك انضم الينا الان 

    2) قناتنا علي موقع اليوتيوب قم بالاشتراك  فيها الان 


    انتهت التدوينة بحمد الله تعالي 




                                                                   امضاء 



    تابعونا دائما وابدا وابدا للمزيد من الشروحات الشيقة والبرامج المثيرة يمكنكم دائما الاستفسار عن اي شئ تحتاجونه في التقنيه او اي شئ في الحياة كل ما عليك انا راسلنا في التعليق اسفل الموضوع او تترك لنا رسالة علي البيدج خاصتنا علي الفيسبوك.نبذه عن المدونة : مستر افكار مدونة عصرية تكنولوجية تقدم لكم كل يوم فكرة جديدة وشرح جديد لمساعدتكم في التحكم بالتكنولوجيا من حولنا سواء حواسيب او اندرويد تعطيكم فكرة عامه عن كل شئ تحتاجونه (شروحات-برامج-اندرويد-اخبار التكنولوجيا)كلمات مفتاحيه خاصة بالموقع والموضوعشروحات - برامج - اخبار - تكنولوجيا- اندرويد - انترنت - فكرة- كل ما تحتاج اليه تابعونا دائما وابدا وابدا للمزيد من الشروحات الشيقة والبرامج المثيرة يمكنكم دائما الاستفسار عن اي شئ تحتاجونه في التقنيه او اي شئ في الحياة كل ما عليك انا راسلنا في التعليق اسفل الموضوع او تترك لنا رسالة علي البيدج خاصتنا علي الفيسبوك.نبذه عن المدونة : مستر افكار مدونة عصرية تكنولوجية تقدم لكم كل يوم فكرة جديدة وشرح جديد لمساعدتكم في التحكم بالتكنولوجيا من حولنا سواء حواسيب او اندرويد تعطيكم فكرة عامه عن كل شئ تحتاجونه (شروحات-برامج-اندرويد-اخبار التكنولوجيا)كلمات مفتاحيه خاصة بالموقع والموضوعشروحات - برامج - اخبار - تكنولوجيا- اندرويد - انترنت - فكرة- كل ما تحتاج اليه تابعونا دائما وابدا وابدا للمزيد من الشروحات الشيقة والبرامج المثيرة يمكنكم دائما الاستفسار عن اي شئ تحتاجونه في التقنيه او اي شئ في الحياة كل ما عليك انا راسلنا في التعليق اسفل الموضوع او تترك لنا رسالة علي البيدج خاصتنا علي الفيسبوك.نبذه عن المدونة : مستر افكار مدونة عصرية تكنولوجية تقدم لكم كل يوم فكرة جديدة وشرح جديد لمساعدتكم في التحكم بالتكنولوجيا من حولنا سواء حواسيب او اندرويد تعطيكم فكرة عامه عن كل شئ تحتاجونه (شروحات-برامج-اندرويد-اخبار التكنولوجيا)كلمات مفتاحيه خاصة بالموقع والموضوعشروحات - برامج - اخبار - تكنولوجيا- اندرويد - انترنت - فكرة- كل ما تحتاج اليه تابعونا دائما وابدا وابدا للمزيد من الشروحات الشيقة والبرامج المثيرة يمكنكم دائما الاستفسار عن اي شئ تحتاجونه في التقنيه او اي شئ في الحياة كل ما عليك انا راسلنا في التعليق اسفل الموضوع او تترك لنا رسالة علي البيدج خاصتنا علي الفيسبوك.نبذه عن المدونة : مستر افكار مدونة عصرية تكنولوجية تقدم لكم كل يوم فكرة جديدة وشرح جديد لمساعدتكم في التحكم بالتكنولوجيا من حولنا سواء حواسيب او اندرويد تعطيكم فكرة عامه عن كل شئ تحتاجونه (شروحات-برامج-اندرويد-اخبار التكنولوجيا)كلمات مفتاحيه خاصة بالموقع والموضوعشروحات - برامج - اخبار - تكنولوجيا- اندرويد - انترنت - فكرة- كل ما تحتاج اليه 


    شاركنا برأيك !

    شاركنا برأيك !

    إرسال تعليق

    تصميم وتكويد : عالم المدون