-->
  • آخر التعليقات :

    404
    نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

    الاثنين، 12 يونيو 2017

    معلومات جديدة عن الفيسبوك لم تكن تعرفها اقرءها الان بسرعه
    معلومات جديدة عن الفيسبوك لم تكن تعرفها اقرءها الان بسرعه

    بسم الله الرحمن الرحيم 

    اهلا ومرحبا بكم مجدد متابعي مدونة مستر افكار Mr-Afkar كل يوم فكرة جديدة شروحات  برامج  اندرويد اليوم معنا معلومات جديدة عن الفيسبوك لم تكن تعرفها اقرءها الان بسرعه  


    فهي الآن من اشهر المنصات حول العالم ولديها مليار وزيادة من المستخدمين في كافة دول العالم ، لم تعد هذه الشبكة فقط للتعارف والدردشة بين الاصدقاء بل تحول ايضا الى اداة اخبارية وكذلك لمنصة ممارسة  الأعمال التجارية. عدد مستخدمي هذه الخدمة ينمو  بشكل كبير ويبدو قريبا سيكون مساويا لعدد سكان كوكبنا.  ومع ذلك، فإن قلة منهم يعرفون هذه بعض الحقائق المثيرة للاهتمام عنها.


    1.إذا كنت بحاجة إلى أي وقت مضى لتغيير لغة العرض من الفيسبوك، يمكنك أن تفعل ذلك في من خلال الاعدادات . من بين العديد من اللغات التي يعرضها لك الموقع هناك امر غريب وهو عبارة عن لغة انجليزية ولكنها تجعله كل الكلمات مقلوبة  رأسا على عقب.

    2.الفيسبوك هي ثالث التطبيق الأكثر شعبية على الهواتف الذكية بعد البريد الإلكتروني والمتصفح. 79٪ من المستخدمين يقومون بالدخول الى صفحتهم على الفيسبوك بعد 15 دقيقة على الأقل . كل يوم، المستخدم العادي يزور الشبكة الاجتماعية حوالي 14 مرات.
    3.هناك نظرية أن كل شخص هو مألوف لأي شخص آخر على هذا الكوكب من خلال سلسلة من المعارف المشتركة، في المتوسط، وتتألف هذه السلسلة المشتركة من المعارف من خمسة أشخاص . في الشبكة الاجتماعية الفيسبوك، هذه المسافة هي أقصر. أثبتت دراسة لجامعة ميلان أن أي اثنين من مستخدمي الفيسبوك تفصلهم سلسلة تتألف من 3.74 شخص فقط.
    4.بعد ان ترى فيديو او تقرأ بوست على الفيسبوك تشعر بالحزن او شيء من الضيق ؟ انت لست وحدك. وفقا ل بحث من جامعة برلين هومبولت، واحد من كل 3 مستخدمي الفيسبوك يشهدون عدم الرضا عن حياتهم بعد زيارة الشبكة الاجتماعية.
    5.في وصف أسباب ثلث حالات الطلاق في الولايات المتحدة في عام 2011 حضرت كلمة الفيسبوك . غالبا ما يرجع إلى خيانة الزوج، او الإدمان على هذه الشبكة .


    6.في الفيسبوك،يمكنك ان تقرر ما الذي سيحدث لحسابك بعد الموت. للقيام بذلك يجب عليك الذهاب الى الإعدادات لتعيين ما يسمى بالوصي، أي الشخص الذي تعهد اليه إدارة حسابك بعد مماتك. يمكنك القيام بذلك في إعدادات الأمان .ان لم تجدها هناك يمكنك طلب تفعيلها من خلال هذا الرابط ، وتقوم بملء المعلومات المطلوبة. 







    تابعونا دائما وابدا وابدا للمزيد من الشروحات الشيقة والبرامج المثيرة يمكنكم دائما الاستفسار عن اي شئ تحتاجونه في التقنيه او اي شئ في الحياة كل ما عليك انا راسلنا في التعليق اسفل الموضوع او تترك لنا رسالة علي البيدج خاصتنا علي الفيسبوك.




    نبذه عن المدونة : مستر افكار مدونة عصرية تكنولوجية تقدم لكم كل يوم فكرة جديدة وشرح جديد لمساعدتكم في التحكم بالتكنولوجيا من حولنا سواء حواسيب او اندرويد تعطيكم فكرة عامه عن كل شئ تحتاجونه (شروحات-برامج-اندرويد-اخبار التكنولوجيا)


    كلمات مفتاحيه خاصة بالموقع والموضوع
    شروحات - برامج - اخبار - تكنولوجيا- اندرويد - انترنت - فكرة 




                                                                   امضاء 



    شاركنا برأيك !

    شاركنا برأيك !

    إرسال تعليق

    تصميم وتكويد : عالم المدون