-->
  • آخر التعليقات :

    404
    نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

    السبت، 3 يونيو 2017

    برنامج المصحف الالكتروني بالصوت والصورة لسماع القرءان وتلاوته بشكل صحيح
    برنامج المصحف الالكتروني بالصوت والصورة لسماع القرءان وتلاوته بشكل صحيح



    اهلا ومرحبا بكم مجدد متابعي مدونة مستر افكار Mr-Afkar كل يوم فكرة جديدة شروحات العاب برامج  اندرويد اليوم معنا برنامج المصحف الالكتروني بالصوت والصورة لسماع القرءان وتلاوته بشكل صحيح 


    الهدف من برنامج المصحف الإلكتروني الميسر: البرنامج هو موسوعة علمية لأمتنا الإسلامية تتضمن قراءة القرآن الكريم وحفظه بأسهل أساليب الحفظ الحديثة والفهم الكامل لمعانيه ودراسة تفسيره لنخبة من علماء التفسير إذ يحتوي على مجموعة مراجع تفسير مختلفة.
    مميزات برنامج المصحف الإلكتروني: 
    • تمت برمجة البرنامج بطريقة مميزة وتتمتع بسهولتها إذ أن طريقة تقسيمه وترتيبه تسهل عليك التنقل من صفحة لأخرى.
    • أداة التحكم والتكرار والتي يمكنك من خلالها أن تقوم بإعادة الآية القرآنية وتكرارها أكثر من مرة ع حسب ما تريد، والهدف من تلك الخاصية هي ترسيخ الآيات القرآنية في ذهن المستخدم وسهولة حفظها.
    • يشتمل البرنامج على كل المعلومات التي تلم بالآية القرآنية كأسباب النزول والأحكام الخاصة بالتجويد والترتيل وعلامات الوقف والمد وغيرها مما يساعدك في القراءة والحفظ بطريقة خالية تماما من الأخطاء.
    • بالتأكيد سيكون قارئك المفضل من بين لائحة القراء في برنامج المصحف الإلكتروني للكمبيوتر إذ يحتوي البرنامج على سبع قراء مختلفين.
    • تستطيع أن تقوم بتحميل التلاوات التي تريدها لمن تريد من قراء تفضلهم.
    • بإمكانك استخدامه من غير إنترنت لأنك لست بحاجة إلى وجود إنترنت عند القيام بتصفحك للبرنامج.
    • إستناده إلى أربعة مراجع وهما التفسير الميسر، أسباب النزول، أحكام التجويد، فضائل القرآن.
    تحميل برنامج المصحف الالكترونى
    تحميل برنامج المصحف الالكترونى

    تحميل برنامج المصحف الالكترونى

    مميزات البرنامج

    ما يميز الإصدار الأخير من برنامج المصحف الالكتروني وهو الإصدار الرّابع كونه قام بمعالجة بعض السلبيات التي ظهرت في الإصدارات السابقة ومنها علاج  الأخطاء البرمجية في عملية البحث كذلك علاج مشكلة تغيير وتحميل ملفات الصوت بالإضافة إلى ميزة جديدة ، هي إمكانية إضافة قائمة إختيار الأجزاء.

    التلاوات

    بالنسبة للتحميل فهناك إمكانية التحميل للتلاوة الكاملة بصوت الشيخ ماهر المعيقلي بحجم 196 ميغا أو التحميل بدون ملفات التلاوة و نسخ ملفات الصفحات في مجلد ام بي ثري ثم تحميل تلاوة القارئ المفضل لك  و يوجد سبع قراء هم الشيخ مشاري راشد العفاسي ، الشيخ عبد الباسط عبد الصمد ، الشيخ محمد صديق المنشاوي ، الشيخ ماهر المعيقلي ، الشيخ سعود السريم ، الشيخ أحمد العجمي و الشيخ عبد الرحمن السديس.

    إضافات البرنامج

    أما بالنسبة لمراجع البرنامج فهي أربعة مراجع هي التفسير الميسر ، أسباب النزول ، أحكام التجويد وفضائل القران.إذا تحدثنا عن التفسير الميسر فقد تم جمعه ونقله من موقع مجمع الملك فهد لطباعة المصحف.
    تم نقل أسباب النزول عن كتاب (الصحيح المسند من أسباب النزول) للشيخ مقبل بن هادي الوادعي رحمه الله، كما تم إعتماد برنامج أحكام التجويد وموقع الإيمان وموقع التجويد بالنسبة لأحكام التجويد أما فضائل القران فتم نقلها من الموقع الشهير صيد الفوائد مع إعتماد كتاب فضائل سور القرآن .
    إلى هنا نصل إلى نهاية موضوعنا الذي تحدثنا فيه بإسهاب حول البرنامج الديني الرائع المصحف الإلكتروني الميسر وإلى لقاء جديد بحول الله على موقع ويكي شير والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
    تحميل برنامج المصحف الالكتروني لجميع القراء – القرآن كاملا تنزيل تطبيق المصحف متوفر للكمبيوتر اجهزة اللابتوب والموبايل والاندرويد والايفون ، استمتع بقراءة القرآن الكريم من برنامج المصحف وندعوك لنشر رابط الصفحة بين اصدقائك لمشاركة الثواب والأجر في قراءة القرآن الكريم من المصحف الالكتروني بالصوت والصورة .
                                                            تحميل




    تابعونا دائما وابدا وابدا للمزيد من الشروحات الشيقة والبرامج المثيرة يمكنكم دائما الاستفسار عن اي شئ تحتاجونه في التقنيه او اي شئ في الحياة كل ما عليك انا راسلنا في التعليق اسفل الموضوع او تترك لنا رسالة علي البيدج خاصتنا علي الفيسبوك.




    نبذه عن المدونة : مستر افكار مدونة عصرية تكنولوجية تقدم لكم كل يوم فكرة جديدة وشرح جديد لمساعدتكم في التحكم بالتكنولوجيا من حولنا سواء حواسيب او اندرويد تعطيكم فكرة عامه عن كل شئ تحتاجونه (شروحات-برامج-اندرويد-اخبار التكنولوجيا)


    كلمات مفتاحيه خاصة بالموقع والموضوع 
    شروحات - برامج - اخبار - تكنولوجيا- اندرويد - انترنت - فكرة 



                                                                   امضاء 





    شاركنا برأيك !

    شاركنا برأيك !

    إرسال تعليق

    تصميم وتكويد : عالم المدون