-->
  • آخر التعليقات :

    404
    نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

    الخميس، 24 أغسطس 2017

    انشاء مدونة بلوجر احترافية - الدرس الاول
    انشاء مدونة بلوجر احترافية - الدرس الاول

    بسم الله الرحمن الرحيم 

    اهلا ومرحبا بكم مجدد متابعي مدونة مستر افكار Mr-Afkar كل يوم فكرة جديدة وشرح جديد سينال اعجابكم باذن الله تعالي 

      شروحات    برامج     اندرويد      حصريات     ويندوز      مقالات       فيسبوك 

       اليوم سنقدم لكم شئ جديد سيعجبكم وهو 

    [ انشاء مدونة بلوجر احترافية ]

    كيفية انشاء مدونة بلوجر احترافية

    اولى خطوات انشاء مدونة بلوجر احترافية ، هو امتلاك حساب على الـ Gmail ،  وسنشرح بالتفصيل كيفية عمل هذا الحساب و حمايته من الاختراق في الفيديو التالي :



    انشاء مدونة بلوجر احترافية – المرحلة الثانية


    و الآن ، بعد ان انتهيت من انشاء الحساب ، ندخل للمرحلة الثانية من الشرح ، وهي كيفية انشاء المدونة و نشر اول تدويناتك فيها.
    في هذه المرحلة سنشرح لك الطريقة الصحيحة لـ انشاء مدونة بلوجر احترافية عبر الفيديو ، اللذي سيتطرق إلى بعض النقاط المهمه عن بدايات التدوين و انشاء مدونة بلوجر احترافية .
    يجب عليك اختيار اسم مختلف وجديد ، وعدم تقليد المدونات الكبيرة لكي تستطيع الحصول علي مكان لك في ارشيف جوجل ، لان المقلد دائما ضعيف فكن مختلفا و ابحث عن اسم مميز لك و لمدونتك و يكون له علاقة بمحتواك .
    و عند اختيارك للمحتوى ، يجب أن تكون مبدعا فيه وتفهمه تمام الفهم حتى تستطيع تقديم مواضيع مفيد للاخرين ، وعليك أيضا مراعاة عدم النسخ من المدونات الاخرى لان هذا يضعف ارشفتك في محرك البحث جوجل .
    و أترككم الآن مع متابعة الفيديو 🙂



    الخطوات القادمة


    الان بعدما انتهيت من متابعة الفيديو ، سيصبح لديك مدونة الكترونية ردئية بدون محتوي ، بدون شكل وبدون اي شئ يجعلها تبدو كمدونة احترافية ،ولكن لا تقلق فهذه كانت البداية فقط 🙂
    في الشروحات القادمه سنوضح بعض النقاط المهمه مثل القالب وكيفية التعديل عليه وافضل القوالب المجانية وكيفية اضافة ادوات على القالب ، وسنشرح أيضا الطريقة الصحيحه لعمل تدوينه مثالية وسنبدأ معكم من اول التدوينات ، كما في الفيديو ، حتى تصل الى عدد متابعين خرافي والدخول الي جوجل ادسنس و بدأ الربح من المدونة .
    لا احد يصبح محترفا مرة واحده فيجب عليك المحاولة مرة واثنين وثلاثه ، حت تتعلم وتصبح محترفا في مجالك ، فلا احد ابدا بدأ من القمة ولكنه بدأ من الصفر ووصل إلى القمه كمدونين مثل رغيب امين  و محمود ادريس و محمد غازي الصوايفي و ميكروتيك العرب و غيرهم الكثير والكثير من المبدعين الذين وصلوا إلى مبتغاهم وحققوا شهرة واسعه في مجالهم لانهم ابتكروا ولم يقلدوا .
    إلى هنا نكون قد إنتهينا من شرحنا لليوم و انتظرونا في تدوينة قادمة بعنوان :
    ” كيفية تركيب قالب احترافي لمدونة بلوجر والتعديل عليه ”
    الامضاء :
    WF#


    شاركنا برأيك !

    شاركنا برأيك !

    إرسال تعليق

    تصميم وتكويد : عالم المدون