-->
  • آخر التعليقات :

    404
    نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

    الخميس، 10 أغسطس 2017

    تحميل انترنت داونلود مانجر internet download manager مفعل مدي الحياة
    تحميل انترنت داونلود مانجر internet download manager مفعل مدي الحياة

    بسم الله الرحمن الرحيم 

    اهلا ومرحبا بكم مجدد متابعي مدونة مستر افكار Mr-Afkar كل يوم فكرة جديدة وشرح جديد سينال اعجابكم باذن الله تعالي 

      شروحات    برامج     اندرويد      حصريات     ويندوز      مقالات       فيسبوك 

       اليوم سنقدم لكم شئ جديد سيعجبكم وهو 

    انترنت داونلود مانجر internet download manager 

    مواضيع قد تهمك 1- تسريع شحن هاتفك الاندرويد 

    2-الحفاظ علي الشحن في الهاتف لاطول فترة

    3- ازاي تتخطي باسورد التطبيقات في الهاتف بسرعه 

    4- أقوي ثغرة لاختراق الفيسبوك وكيفية الحماية منها 



    مدير التنزيل هو معجل ممتاز للتنزيل من الإنترنت والذي سيعتني بكل التنزيلات بداية من اللحظة التي ستقوم بتركيبه فيها على جهاز الكمبيوتر الشخصي خاصتك. اتصالات الإنترنت عالية السرعة أصبحت شائعةً هذه الأيام، ولكن هذا لا يعني أننا لا نحتاج لمساعدة أحياناً عندما يتعلق الأمر بالتنزيل من الإنترنت. حتى ولو كان لديك أسرع جهاز توجيه (راوتر) في الجوار، ألق نظرة على مدير التنزيل من الإنترنت (معروف أيضاً بـ Idman)، لأنها حقاً لديه الكثير ليقدمه.
    يمكنك إضافة تنزيلات جديدة من واجهة المستخدم خاصة مدير التنزيل من الإنترنت، ولكنه من الأكثر اعتياداً أن تتركه يلتقط الروابط. هذا يعني أنه في كل مرة تضغط على نوع ملف محدد (والذي يمكن أن يحدد من خلال خيارات التهيئة)، فإن مدير التنزيل من الإنترنت سيتولى أمر التنزيل بنفسه، بدلاً من ترك المستعرض يقوم بالمهمة.كل شيء أوتوماتيكي: لا تغيير من تطبيق لآخر، لا نسخ ولا لصق، لا متاعب على الإطلاق.
    بمجرد أن يلتقط مدير التنزيل من الإنترنت، الرابط فيمكنك، إما أن تقوم بتنزيل الملف على الفور، أو أن تحفظه لوقت لاحق، الأمر الذي يكون أحياناً بديلٌ جيد، إذا كنت تحتاج كل سعة الإنترنت خاصتك في هذه اللحظة، وتخطط لترك الكمبيوتر مشغلاً ليلاً. يمكن تصنيف التنزيلات إلى فئات مفصلة حسب الحاجة قبل بدئها، ويمكن أيضاً استكمالها في حالة فقد التوصيل، أو انقطاعه.
    تنزيلات سريعة
    يقوم مدير التنزيل من الإنترنت بتعجيل التنزيلات، ومع ذلك فهو يعتمد كل ما يعتمد على توصيل الإنترنت خاصتك. بمعنى ألا تتوقع أنه سيقوم بالتنزيل بسرعة الضوء، إذا كنت لازلت تستخدم أحد أجهزة المودم القديمة ذات سرعة الـ 56ك. يحقق مدير التنزيل من الإنترنت معدلات تنزيل مرضية للغاية، عن طريق استخدام توصيلات متعددة الخيوط مع الخوادم.
    تعرض قائمة التهيئة الخاصة بمدير التنزيل من الإنترنت خيارات عديدة من الوظائف والأدوات المخصصة لتنفيذ معالجات على تنزيلاتك، مثل فحض الملفات لاستكشاف الفيروسات بالتعاون مع برنامج الحماية من الفيروسات خاصتك، أو تحديد مقدار السعة النقلية المستخدمة من قبل البرنامج. يوجد أيضاً دعمٌ لخدمة توثيق الخادم والخادم الوسيط proxy، وبروتوكول نقل الملفات FTP، وخوادم بروتوكول نقل النص التشعبي الآمن HTTPS.
    يؤدي مدير التنزيل من الإنترنت وظيفته، ويؤديها بكفاءة، لذا حتى إن كانت سرعة وصلة الإنترنت خاصتك أكبر مما هو معتاد، فلازال يتوجب عليك تجربته.

    إيجابيات
    • معدلات نقل عالية السرعة
    • توافق مع جميع مستعرضات الإنترنت الرئيسية
    • الكثير من الخيارات والأدوات للتعامل مع التنزيلات
    سلبيات
    • ربما لا يكون بنفس درجة الفائدة مثلما كان من قبل بسبب الاتصالات ذات السرعة العالية





    شروحات    برامج     اندرويد      حصريات     ويندوز      مقالات       فيسبوك 


    تابعونا دائما وابدا وابدا للمزيد من الشروحات الشيقة والبرامج المثيرة يمكنكم دائما الاستفسار عن اي شئ تحتاجونه في التقنيه او اي شئ في الحياة كل ما عليك انا راسلنا في التعليق اسفل الموضوع او تترك لنا رسالة علي البيدج خاصتنا علي الفيسبوك.




    نبذه عن المدونة : مستر افكار مدونة عصرية تكنولوجية تقدم لكم كل يوم فكرة جديدة وشرح جديد لمساعدتكم في التحكم بالتكنولوجيا من حولنا سواء حواسيب او اندرويد تعطيكم فكرة عامه عن كل شئ تحتاجونه (شروحات-برامج-اندرويد-اخبار التكنولوجيا)


    كلمات مفتاحيه خاصة بالموقع والموضوع
    شروحات - برامج - اخبار - تكنولوجيا- اندرويد - انترنت - فكرة- كل ما تحتاج اليه 

    هذه المدونة هي مدونة خاصة لا نسمح بالنقل منها مهما كانت الاعذار يجب عليكم النقل مع ذكر المصدر مشكورين غير مجبرين نحن نتفهم دائما حاجتكم والي كل من يتابعنا من شتي بقاع الارض نشكركم علي مشاهدتكم ومروركم الكريم علي موقعنا ويشرفنا ان تعودوا اليه مرة اخري ونتمني منكم ترك تعليق في اسفل التدوينة في تعليقات الفيسبوك او تعليقات جوجل للمدونة لكي نستطيع التواصل معكم في حالة حدوث خلل في الشرح .

    لا تنسي الاشتراك في صفحاتنا علي مواقع التواصل الاجتماعية صفحات مستر افكار mr afkar نحن دائما نبحث لكم عن اسهل الوسائل في الشرح معظم شروحاتنا لا تتعدي ال 5 دقائق وكلها فعالة بطريقة سهله وبسيطه دائما اذا ما اردت شرح جديد يمكنك طلبه من خلال ترك تعليق او مراسلاتنا علي صفحاتنا المختلفه علي مواقع التواصل الاجتماعي ستجد رابطها اسفل التدوينة نرجوا ان نكون قد افدناكم وقمنا بما علينا تجاهكم نشكر الله العظيم علي ذلك 


    صفحاتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي 

    1) صفحتنا علي موقع الفيسبوك انضم الينا الان 

    2) قناتنا علي موقع اليوتيوب قم بالاشتراك  فيها الان 


    انتهت التدوينة بحمد الله تعالي 




                                                                   امضاء 


    تابعونا دائما وابدا وابدا للمزيد من الشروحات الشيقة والبرامج المثيرة يمكنكم دائما الاستفسار عن اي شئ تحتاجونه في التقنيه او اي شئ في الحياة كل ما عليك انا راسلنا في التعليق اسفل الموضوع او تترك لنا رسالة علي البيدج خاصتنا علي الفيسبوك.نبذه عن المدونة : مستر افكار مدونة عصرية تكنولوجية تقدم لكم كل يوم فكرة جديدة وشرح جديد لمساعدتكم في التحكم بالتكنولوجيا من حولنا سواء حواسيب او اندرويد تعطيكم فكرة عامه عن كل شئ تحتاجونه (شروحات-برامج-اندرويد-اخبار التكنولوجيا)كلمات مفتاحيه خاصة بالموقع والموضوعشروحات - برامج - اخبار - تكنولوجيا- اندرويد - انترنت - فكرة- كل ما تحتاج اليه تابعونا دائما وابدا وابدا للمزيد من الشروحات الشيقة والبرامج المثيرة يمكنكم دائما الاستفسار عن اي شئ تحتاجونه في التقنيه او اي شئ في الحياة كل ما عليك انا راسلنا في التعليق اسفل الموضوع او تترك لنا رسالة علي البيدج خاصتنا علي الفيسبوك.نبذه عن المدونة : مستر افكار مدونة عصرية تكنولوجية تقدم لكم كل يوم فكرة جديدة وشرح جديد لمساعدتكم في التحكم بالتكنولوجيا من حولنا سواء حواسيب او اندرويد تعطيكم فكرة عامه عن كل شئ تحتاجونه (شروحات-برامج-اندرويد-اخبار التكنولوجيا)كلمات مفتاحيه خاصة بالموقع والموضوعشروحات - برامج - اخبار - تكنولوجيا- اندرويد - انترنت - فكرة- كل ما تحتاج اليه تابعونا دائما وابدا وابدا للمزيد من الشروحات الشيقة والبرامج المثيرة يمكنكم دائما الاستفسار عن اي شئ تحتاجونه في التقنيه او اي شئ في الحياة كل ما عليك انا راسلنا في التعليق اسفل الموضوع او تترك لنا رسالة علي البيدج خاصتنا علي الفيسبوك.نبذه عن المدونة : مستر افكار مدونة عصرية تكنولوجية تقدم لكم كل يوم فكرة جديدة وشرح جديد لمساعدتكم في التحكم بالتكنولوجيا من حولنا سواء حواسيب او اندرويد تعطيكم فكرة عامه عن كل شئ تحتاجونه (شروحات-برامج-اندرويد-اخبار التكنولوجيا)كلمات مفتاحيه خاصة بالموقع والموضوعشروحات - برامج - اخبار - تكنولوجيا- اندرويد - انترنت - فكرة- كل ما تحتاج اليه تابعونا دائما وابدا وابدا للمزيد من الشروحات الشيقة والبرامج المثيرة يمكنكم دائما الاستفسار عن اي شئ تحتاجونه في التقنيه او اي شئ في الحياة كل ما عليك انا راسلنا في التعليق اسفل الموضوع او تترك لنا رسالة علي البيدج خاصتنا علي الفيسبوك.نبذه عن المدونة : مستر افكار مدونة عصرية تكنولوجية تقدم لكم كل يوم فكرة جديدة وشرح جديد لمساعدتكم في التحكم بالتكنولوجيا من حولنا سواء حواسيب او اندرويد تعطيكم فكرة عامه عن كل شئ تحتاجونه (شروحات-برامج-اندرويد-اخبار التكنولوجيا)كلمات مفتاحيه خاصة بالموقع والموضوعشروحات - برامج - اخبار - تكنولوجيا- اندرويد - انترنت - فكرة- كل ما تحتاج اليه 


    شاركنا برأيك !

    شاركنا برأيك !

    إرسال تعليق

    تصميم وتكويد : عالم المدون